عاجل... مبارك يطلب من قبيلة (المزينة) حمايته

إلى ذلك نشرت (الأهرام) تحقيقا عن تمكن صحافيين من الدخول الى مستشفى شرم الشيخ باعتبارهما مريضين، ودخلا قسم الطوارئ بتذكرتين، وتحدثا مع أشخاص لم يذكرا اسماءهم، ومما جاء في التحقيق: «وبعد الكشف الطبي تحدثا الى شهود العيان، ومنهم احد الموظفين بالمستشفى الذي قال: ان مبارك قيد في سجل الدخول بالطوارئ بعد وصوله في نحو الساعة الرابعة والنصف يوم الثلاثاء الماضي، وكان يرافقه نجلاه جمال وعلاء ووالدتهما سوزان ثابت، وقيد برقم 880 باسم محمد حسني مبارك (84 سنة)، محل الاقامة المنوفية، وتم تسكينه بالجناح رقم 305 بالطابق الثالث بقسم العلاج الاقتصادي بأجر يومي 500 جنيه للإقامة فقط، فضلا عن زيارات الأطباء اليومية وصرف العلاج والخدمات التي تقدم له.
وذكر انه شاهد الرئيس السابق لأول مرة على مسافة تبعد نحو عشرة أمتار غير مصدق ما حدث له. وقد ذكر أحد الأطباء ان الرئيس السابق لم يكن يعلم بحبس نجليه الا في اليوم الثالث لوجوده بالمستشفى ولم يكن يعلم أيضا بصدور حبسه خوفا على حياته، لكنه كان متماسكا للغاية، وعندما سأل عن نجليه ذكروا له انهما بالقاهرة لاستكمال التحقيقات.
على صعيد متصل، وفي الوقت الذي تتزايد فيه أسرار الرئيس السابق مبارك. كشف المحامي سمير صبري عن مستند يوضح تركة الرئيس الأسبق محمد انور السادات والتي تبدو شديدة التواضع مقارنة بثروات الرئيس السابق حسني مبارك والتي تقدر بعدة مليارات، المستند قدمه المحامي سمير صبري للمحكمة ضمن مستندات اخرى في الدعوى القضائية التي يتهم فيها مبارك بالتورط في اغتيال السادات اعتمادا على شواهد وادلة عديدة

شاهد الخبر الكامل من هنا
أحدث أقدم